الخميس، 7 أبريل، 2011

مئات الآلاف بمحافظة الحديدة بمسيرة سلمية صباح اليوم وتمزيق صور عملاقة للطاغية - ومسيرة نسائبة ضخمة

مئات الآلاف بمحافظة الحديدة بمسيرة سلمية صباح اليوم وتمزيق صور عملاقة للطاغية - ومسيرة نسائة ضخمة PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب وليد عبدالرزاق اليوسفي   
الخميس, 07 أبريل 2011 17:12

خرج مئات الآلاف بمحافظة الحديدة بمسيرة سلمية صباح اليوم وفاءً لأرواح الشهداء الذين سقطوا خلال الايام الماضية بالمدينة.
وجابت المسيرة عدد من شوارع مدينة الحديدة رافعين شعارات منددة بالمجزرة التي ارتكبها بلاطجة الحزب الحاكم في الحديدة ضد شباب التغيير خلال الايام الماضية واسفرت
عن مقتل اثنين وجرح المئات.
وهتفت الحشود برحيل الرئيس وأبناءه وكل الفاسدين من النظام استجابةً لإرادة الشعب ، وعاهدوا أرواح الشهداء بالسير على درب النضال والوفاء لهم بالسير نحو التغيير.
كما رفع المتظاهرون شعارات عبرت عن رفضهم لأي حوار أو تفاوض مع الحزب الحاكم ورئيسه ولا خيار أمامهم سوى رحيلهم من الحكم.
ورددوا أهازيج وشعارات تعبر عن إصرارهم في مواصلة النضال وأن أعمال البلطجة لن تثنيهم عن مواصلة مسيرتهم النضالية وأنها ستزيدهم اصراراً وثباتاً حتى تحقيق كافة أهداف ثورتهم في ساحة الاعتصام.
كما شهدت الحديدة عصر الأربعاء مسيرة نسائية كبيرة تضامناً مع اسر الشهداء الذين سقطوا في مسيرة سلمية بالمدينة.
وأنطلقت المسيرة بمئات من النساء من ساحة الاعتصام إلى وسط المدينة بإتجاه شارع صنعاء مرددين شعارات منندة بالمجزرة التي راح ضحيتها طفل وشاب في المدينة على يد بلاطجة مدعمين برجال أمن أعتدوا عليهم بالرصاص والغاز السام وبعض الاسلحة البيضاء والهراوات.
وهتفن المتظاهرات في المسيرة برحيل الرئيس ونظامه من الحكم ، واستنكارهن لما تعرض له الشباب المعتصمون في مسيرتهم السلمية واسفر عن مقتل اثنين واصابة المئات.
ورفعت المشاركات في المسيرة لافتات معبرة عن غضبهن بالمجازر الوحشية التي أرتكبها النظام بحق الشعب في كافة المحافظات وتطالب المجتمع الدولي بالتدخل والوقوف الى جانب الشعب اليمني ضد الاستبداد الذي يمارسة نظام " صالح "ورددوا شعارات تطالب الرئيس صالح بالتنحي كما رفعت صورا" لعدد من الشهداء من محافظة الحديدة الذين سقطوا في أحداث مجزرة الاثنين الدامية خلال تظاهرة سلمية خرجت للمطالبة برحيل النظام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق