الاثنين، 28 فبراير، 2011

بيان صادر عن حركة احرار التغيير ( يوم الغضب )


بيان رقم ))5))   
             بيان صادر عن حركة أحرار للتغيير – ميدان التغيير – جامعة صنعاء
أيها الشباب .. يا  أمل اليمن وغده الزاهر لا يخفاكم أن الله عز وجل  خلقنا أحرارا مكرمين قال تعالى " ولقد كرمنا بني آدم " هذه الكرامة هي قرين للحرية والعدل والمساواة و المشاركة ، الحرية التي يجب أن تشرق في كل نفس فمن عاش محروما منها عاش في ظلمة حالكة.
أيها الأحرار ..  إن الشباب  في الميادين يقاومون نظاماً قمعياً مستبداً، وسلطة فاسدة جثمت على صدورنا أكثر من ثلاثة عقود ، استأثرت خلالها بخيرات البلد، و لعبت بمقدراته ، حتى أصبحنا نعتمد على المساعدات وفي النتيجة لا تعليم ولا صحة و لا بنية تحتية يمكن الاعتماد عليها و الركون إليها.. سلطة جهلت الشعب و عممت الظلم وأضاعت العدل ، وغذت بسوء ممارستها نعرات الفرقة والعصبية ،اختزلت الوطن في ذاتها ومصلحته في حكمها!؟؟
يا كل اليمن ..إن السلطة التي اتخذت من الفتن والفرقة بين أبناء الوطن الواحد ،  وزجت  ببلادنا في حروب و أزمات متتالية ، لم يكن لها من انجاز يذكر إلا استمرارها على رأس الحكم الذي تحول من حكم جمهوري إلى حكم الأسرة الواحدة فكل الأخوة والأنساب والأصهار والأبناء يمسكون بمفاصل الدولة ويعيثون فسادا في مقدراتها !!.
أيها الشباب في كل ميادين التغيير في كل اليمن .. إننا هنا لنسقط حكماً كاد أن يقضي بجبروته وظلمه وسوء إدارته وأخلاقه  على أحلامنا بغدٍ أفضل ننعم فيه بخيرات بلادنا ونتنسم فيه عبير الحرية .. فكل من  طالب بحق نسبت إليه تهم جاهزة بالعمالة والارتزاق وتنفيذ أجندات الآخرين !!  وأنه يسعى لتمزيق الوطن ويهدد أمنه وسلامته ..
أيها الشعب اليمني الصابر ..
 إننا ومن كل ميادين اليمن الثائرة  نعلن للعالم اجمع أن الذي دفعنا للخروج و المرابطة في الميادين هو إيماننا بحقنا في أن نعيش في يمننا الواحد يمن  المواطنه المتساويه  يمن لاقوه ولا استعراض  للعضلات يحكمه الدستور  والقانون  ( قانون جديد يرضى به كل اليمنين  )يمن  متمتعين بالحرية و الكرامة  ، يمن يقضي على الفقر و الجهل  و المرض " اليمن السعيد "  يمن الحضارة و العدالة المعتز بما وهبه الله من الثروات الكبيرة والتراث العريق والشعب المنتج ، اليمن الذي لن يظل  يبقي متسولاً.. منتظراً للمساعدات و القروض التي صرفت  في غير مكانها و علينا في المستقبل تحمل سدادها !!.
مؤكدين عزمنا على مواصلة نضالنا السلمي مع شركائنا في ساحات التغيير في كل محافظات الجمهورية حتى يستعيد وطننا الغالي عافيته وتلتئم جراحه وينعم الجميع فيه بالمواطنة المتساوية  والحرية والكرامة والإنسانية وبكامل حقوقه في ظل قضاء نزيه وعادل و سلطات شرعية .
                           ،،،عاشت,الثورةالشعبيةحرة،،،
صادر عن
                                                                     حركة "أحرار" للتغيير
1 مارس  2011 م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق