الأحد، 27 فبراير، 2011

بيان صادر عن حركة أحرار للتغيير الأحد الموافق 27 –فبراير - 2011 م

نحن شباب ميدان التغيير - جامعة صنعاء - نؤكد أننا ماضون على درب النضال السلمي ولن نبرح ميداننا ، وسنواصل اعتصامنا حتى تتحقق مطالبنا في التغيير برحيل النظام .. 

ومن هذا الميدان نعلن لكل المزايدين و المتخاذلين أن الدماء الطاهرة التي عطرت شوارع مدن وطننا الغالي من شماله الى جنوبه لن تذهب سُدى .. ونند بكل محاولات الالتفاف على تحركات الشباب ومطالبهم المشروعة في التغيير .. كما نطالب أحزاب اللقاء المشترك التي أثبتت فشلها خلال الأعوام السابقة بعدم التدخل في قرارات الشباب .. و التحاور باسمهم !!
كما ندعو التجمعات الشبابية في كافة الميادين اليمنية بعدم الرضوخ لتدخلات الآخرين وإخلاءاتهم والإصرار على البقاء و الاستمرار في الميدان حتى تتحقق مطالبهم المشروعة في تغيير النظام و إصلاح الجيش و إحقاق الحقوق ، و مكافحة الفساد و نهب المال العام .. يا أبنا الشعب اليمني الثائر .. يا شباب اليمن
الذين يمثلون أمله في التغيير و الثورة على الظلم والفساد إن محاولات النظام الذي أثبت فسادة و " بلطجيته " عبر قتل الشباب من اخواننا في محافظتي عدن وتعز لن تثنينا عن قرارتنا في النضال السلمي الذي هو خيارنا الأول و الأخير 
كما أم سعيهم الى إخلاء المخيمات وابعاد المتظاهرين في ميدان التغيير بحجة أنه يسبب اختناقات مرورية لن يقابل الا بالرفض الشديد و الإصرار على البقاء و الاستمرار حتى تتحقق مطالبنا .. ونجد على الواقع قرارات وو أعمال حقيقة تلبي مطالبنا المشروعة . 
ونؤكد أننا باقون باقون باقون حتى إسقاط النظام.

صادر عن حركه أحرار للتغيير 
ميدان التغيير _ صنعاء 
الأحد الموافق 27 –فبراير - 2011 م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق